المرجع الشيرازي لزوار من باكستان: اتركوا الغضب في حياتكم




 

موقع الإمام الشيرازي

 

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته بمدينة قم المقدّسة، جمع من الشيعة من دولة باكستان، من القاصدين العراق وبالتحديد مدينة كربلاء المقدّسة، للمشاركة في الزيارة الأربعينية الحسينية المليونية المقدّسة، وذلك صباح اليوم الأحد الرابع عشر من شهر صفر الأحزان 1441 للهجرة، الموافق للثالث عشر من شهر تشرين الأول/اكتوبر2019م.

في بداية هذه الزيارة، رحّب سماحته بالضيوف الكرام، وقال: أشكركم على مجيئكم لهذا المكان. وأنتم في سفرة عبادة وهي زيارة الإمام الحسين صلوات الله عليه، ولكي يتقبّل الإمام الحسين صلوات الله عليه منكم الزيارة، أوصيكم بوصيّة، وهي وصيّة مولانا نبيّ الإسلام صلى الله عليه وآله التي كرّرها ثلاث مرّات وقال: لا تغضب، لا تغضب، لا تغضب.

وأوضح سماحته: كلكم من الآن صمّموا وإلى آخر عمركم على التقليل من الغضب في حياتكم، وترك الغضب، شيئاً فشيئاً. فإن صمّمتم على هذا الأمر، فسيتقبّل الإمام الحسين صلوات الله عليه منكم السلام حينما تسلّمون عليه في حرمه الطاهر.

وأضاف سماحته: أيّ واحد منكم يكون تصميمه أحسن وأفضل ويقلّل من الغضب في حياته، سيتقبّل الإمام الحسين صلوات الله عليه منه في المستقبل أكثر.

إذن صمّموا على ترك الغضب.

وبيّن سماحته، وقال: إن غضب آباؤكم فأنتم لا تغضبوا، وإن غضب زوجاتكم فأنتم لا تغضبوا، وإن غضب جيرانكم فأنتم اتركوا الغضب، وإن غضب أرحامكم وأقاربكم فاتركوا أنتم الغضب معهم.

وأكّد سماحته لضيوفه أن صمّموا على ترك الغضب حتى تتقبّل زياراتكم. وأنا ادعو لكم جميعاً، وأنتم تدعون لي في حرم الإمام الحسين صلوات الله عليه.

15/صفر/1441هـ

 


www.s-alshirazi.com