المرجع الشيرازي: تحمّل العناء والمشاكل بطريق الله وأهل البيت أجره المقام الرفيع بالآخرة




 

موقع الإمام الشيرازي

 

توافد على بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مدينة قم المقدّسة، جمع من أعضاء موكب مشاية الأمير عليّ صلوات الله عليه المشاة القادمين مشياً على الأقدام من مدينة كربلاء المقدّسة لزيارة العتبات المقدّسة في دولة إيران، وذلك في يوم السبت الثاني عشر من شهر جمادى الأولى للسنة الهجرية الجارية 1440 (19/1/2019م).

خلال تواجدهم في بيت المرجعية زار الضيوف الكرام سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، واستمعوا إلى وصاياه، حيث قال سماحته:

أهلاً وسهلاً بكم، وأسأل الله عزّ وجلّ أن يتقبّل منكم هذه الجهود، والأجر بقدر المشقّة. فما يراه كل واحد منكم ويتعرّض إلى صعوبة وعناء ومشكلة أكثر في طريق زيارة مولانا الإمام الرضا صلوات الله عليه وأخته كريمة أهل البيت صلوات الله عليهم السيّدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها، سيكون أجره أكثر في الآخرة. وكلما يتحمّل الإنسان أكثر في طريق الله عزّ وجلّ وفي طريق أهل البيت صلوات الله عليهم، يكون أجره أكثر ومقامه أرفع بالآخرة.

وقال سماحته: أسأل الله تعالى أن يكون سيّدنا ومولانا الإمام الرضا صلوات الله عليه وأخته كريمة أهل البيت صلوات الله عليهم السيّدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها شفعاء لنا ولكم جميعاً في حوائج الدنيا والآخرة، وأن يكون سيّدنا ومولانا بقيّة الله الإمام المهدي الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف وصلوات الله عليه، يرعى الجميع برعايته. وأنا أدعو لكم وأسألكم الدعاء. وصلى الله على محمّد وآله الطاهرين.

 

14/جمادى الأولى/1440هـ


www.s-alshirazi.com